القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من موقع surveyeah | الربح من الانترنت

 

كيفية الربح من موقع surveyeah | الربح من الانترنت

كيفية الربح من موقع surveyeah
كيفية الربح من موقع surveyeah  

 
من ضمن المواقع الصادقة في الربح من الانترنت و التي سأقوم بشرحه في هذا الموضوع هو موقع surveyeah، فمن الممكن من خلاله ربح ما بين 80 إلى 100 دولار أمريكي شهريا و بدون مجهود كبير، هذا الموقع خاص بإكمال المهمات و الإجابة على الاستبيانات.

و كما يعرف الجميع فمثل هذه المواقع هي مناسبة بالدرجة الأولى للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت التي تبحث عن جمع الدولارات بدون خبرة مسبقة و بشكل مضمون.

وعليه إن كنت تبحث على مثل هذه المواقع فالربح من موقع surveyeah هو مناسب لك، و هو ينافس باقي المواقع المعروفة الأخرى الخاص باستطلاعات الرأي و الاستبيانات على الانترنت مثل موقع يوغوف، بل أكثر من ذلك فهو يتميز بتقديم عدد كبير من هذه الاستطلاعات، بالإضافة إلى مصداقيته حسب شهادة الجميع.

المواقع التي تقدم هذه الاستطلاعات و الاستبيانات هدفها معرفة حياة الناس اليومية بشكل عام، وما يحتاجونه لمسايرة يومهم من معدات و أدوات مساعدة لهم، كما أنه يطلب من مستخدميه إبداء أرائهم حول بعض الخدمات أو المنتجات المتنوعة.

هذه المقالة تضم تفاصيل و هي كالتالي :

  • شرح موقع surveyeah.
  • طريقة التسجيل في موقع surveyeah.
  • كيفية العمل على موقع surveyeah.
  • كيفية سحب الأرباح من موقع surveyeah.
  • مختلف طرق الربح من موقع surveyeah.
  • مصداقية موقع surveyeah.
 

شرح موقع surveyeah

 
مواقع استطلاعات الرأي هي مواقع متخصصة في طرح مجموعة من الأسئلة على الناس بشكل عشوائي مقابل حصولهم على بعض الأموال.

هذه الأسئلة و الاستبيانات تعود لشركات و ترغب بمعرفة أراء الناس حول منتجات أو خدمات معينة مطروح في السوق أو ترغب في طرحها، و هدفها أن تعرف وجهات نظر الناس حولها، وذلك من أجل تحسين ما يمكن تحسينه في هذه المنتجات حتى يكون هناك نجاح لهذه الشركات.

لذلك تتوجه هذه الشركات للمواقع المتخصصة في استطلاعات الرأي عبر الانترنت مثل موقع surveyeah ، وتقدم للمستخدمين بعض الاستبيانات و الأسئلة، و كل ما عليهم هو الإجابة عليها إن كانت هذه الشركات ترغبون فقط بمعرف أراء الناس، أو في بعض الأحيان يرسلون تطبيقات ويردون معرف الآراء حول مستخدميها بعد تنزيلها على هواتفهم، و كل هذا بمقابل مادي طبعا.

ويعتبر موقع surveyeah من بين أصدق المواقع في الربح من الانترنت و أسهلها في العمل على الانترنت، كما أن الموقع يدعم مجموعة من اللغات في مقدمتهم اللغة العربية و أيضا اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية، بالإضافة إلى الأسلوب الواضح المتوافق مع جميع المستخدمين.

موضوع قد يكون مهم بالنسبة لك :  14 من أصدق طرق الربح من الانترنت لجني الكثير من الاموال.
 
لماذا يعتبر موقع surveyeah المنافس الأكبر لموقع yougov ؟

لموقع surveyeah و موقع yougov نفس التخصص و نفس طريقة العمل في جمع البيانات التي هي عبارة عن استطلاعات للرأي من طرف المستخدمين، بل أن موقع surveyeah يتفوق على موقع يوغوف في عدد الاستطلاعات التي يرسلها إلى مستخدميه الشيء الذي يجعل العديد من الناس تتجه إليه.

فضلا عن ذلك يتح موقع surveyeah العديد من الطرق لسحب الأرباح عكس موقع يوغوف الذي يعتمد على ويسترن يونيون فقط، أيضا من الممكن سحب المال من Paypal عندما يصل المبلغ إلى 5 دولارات و أكثر، في حين لا يمكن سحب مثل هذه الأرباح من موقع يوغوف إلا إذا وصل الرصيد إلى 50 دولارا.

العمل في مثل هذه المواقع يكون بالإجابة على الاستطلاعات و الاستبيانات، أو اختبار بعض التطبيقات، إلا أن عوائد الأرباح تكون شيء ما قليل و تتطلب بعض الوقت، عكس الطريقة الثانية للربح من هذه المواقع و التي يعتمد عليها الكثير خصوصا الذين لديهم جمهور متابع، و لهم خبرة على الانترنت، و هذه الطريقة هي التي أنصحك بها و سأشرحها لك بالتفصيل.

كيفية التسجيل في موقع surveyeah


طريقة التسجيل في الموقع بسيطة للغاية وتتلخص في بضع خطوات وهي كالتالي :

يمكن الدخول إلى الموقع و بدء التسجيل من هنا : رابط الموقع.

1. بعد الدخول الى موقع surveyeah، تقوم باختيار لغة التصفح، إما العربية أو غير ذلك.

2. تقوم بإدخال بريدك الالكتروني و اختيار كلمة مرور و إدخال كلمة المرور مرة أخرى لتأكيدها.

3. إدخال اسمك الشخصي أو اسم مستعار، تم تحديد نوع الجنس، وإدخال تاريخ ميلادك و الرمز البريدي لمدينتك.

كيفية التسجيل في موقع surveyeah

4. الموافقة على جميع الشروط من خلال التعليم على قبول سياسة الموقع.

5. إذا كنت ترغب في التوصل بالاستطلاعات على بريدك الالكتروني، تقوم بتعليم على ذلك الختيار.

6. قصد إتمام تسجيلك تقوم بتأكيده من خلال النقر على رابط يرسله لك الموقع في بريدك الالكتروني.
 
 

طريقة العمل على موقع surveyeah.


عند الانتهاء من التسجيل في الموقع و تفعيل حسابك و التوجه إلى الصفحة الرئيسية، هنا تأتي مرحلة بدء العمل لجمع وربح المال من هذا الموقع.

واجهة الموقع تجدها مقسمة على ثلاث أقسام.

القسم الأولى : اكتشف الجديد من الاستطلاعات.

القسم الثاني : أدع صديقا.

القسم الثالث : شاهد المكافآت.

كيفية ربح المال من موقع surveyeah

عند الدخول إلى القسم الأول ستجد الاستطلاعات الجديدة الخاصة بك و التي ستحصل من خلالها على نقاط بعد الإجابة عليها، هذه النقاط تتطلب بعض الوقت حتى تظهر على صفحتك الرئيسية و قد تصل إلى 24 ساعة.

عند وصول رصيدك من النقاط إلى 40 نقطة يمكنك حينها تحويلها إلى 5 دولارات و سحبها من خلال وسائل الدفع المتاحة على الموقع.

أما القسم الثاني و المتعلق بدعوة الأصدقاء، وهو أن تدعوا أصدقائك أو أقاربك وحتى متابعيك إن كان لديك جمهور متابع لك على مواقع التواصل الاجتماعي بأن يتسجلوا في الموقع من خلال رابط خاص بك يوفره لك الموقع و هذا الرابط يسمى برابط الإحالة.

هذه الطريقة هي الأفضل في الربح من الموقع و مواقع و تطبيقات الربح من الانترنت و الحصول على المال في وقت وجيز، حيت بمجرد أن يتسجل أحد الأصدقاء من طرفك تحصل على 3 نقاط.

لذلك تعتبر هذه الطريقة سريعة في جمع النقاط التي تتحول إلى أموال مهمة، و هو ما يستعملها أصحاب قنوات اليوتيوب و المدونون و غير ذلك.

بخصوص القسم الأخير، وهو قسم خاص بالاطلاع على عدد النقاط التي قمت بجمعها على الموقع و الجوائز المتاحة، مثلا إذا جمعت 200 نقطة فتحصل على 25 دولار، بهذا القسم أيضا يمكنك اختيار طرق سحب أرباحك.

يمكن التنويه أيضا أنه بمجرد إكمال ملئ ملفك الشخصي فالموقع يهديك 3 نقاطا مجانا.

سحب الأرباح من موقع surveyeah


يتيح موقع surveyeah عدة طرق لسحب الأرباح الخاصة بك، و تعتبر وسيلة ويسترن يونيون و الباي بال من أهم وسائل سحب هذه الأموال، و في ما يلي الحد الأدنى للسحب الخاص بكل وسيلة.

1. بالنسبة الى الباي بال "Paypal" يكفي جمع 40 نقطة و يمكن تحويلها إلى حسابك في غضون الأسبوع.

2. أما وسيلة وسترن يونيون "Western Union" فيجب الوصول إلى 400 نقطة كي يتم تحويل إليك 50 دولار وتتمكن من سحبها.

3. وسيلة موني غرام "MoneyGram" أيضا يجب الوصول إلى 400 نقطة لتتمكن من سحب 50 دولار.

4. وسيلة "Skrill" أيضا 400 نقطة لسحب 50 دولار.

5. أما طريقة الدفع من أمزون "Amazon" فيمكن الحصول على جوائز عند الوصول إلى 80 نقطة.

سحب الأرباح من موقع surveyeah

مصداقية موقع surveyeah


حسب شهادة جميع مستخدمي موقع
surveyeah في الربح من الانترنت، فالموقع صادق مع مستخدميه، يكفي الوصول إلى الحد الأدنى للسحب و تتحصل على أرباحك، هذا الموقع كما أسلفت سابقا هو موقع شبيه بموقع يوغوف بل يعد أكبر منافسيه في مجال الاستبيانات و استطلاعات الرأي.
 
اقرأ أيضا :
 


تعليقات