القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من تطبيق Sweatcoin - الربح من الانترنت من خلال المشي

كيفية الربح من تطبيق Sweatcoin - الربح من الانترنت من خلال المشي

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin
الربح من تطبيق Sweatcoin

كيفية الربح من تطبيق Sweatcoin هو ما شغل العديد ممن يرغبون في الربح من الانترنت عبر التطبيقات خصوصا المبتدئين الذين يريدون كسب بعض الدولارات من الانترنت بدون أي خبرة أو تعلم مهارة معينة.


الربح من تطبيق Sweatcoin بشكل أساسي هو من خلال المشي أو الجري لمسافات طويلة، فبعد تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية سواء الداعمة لنظام الأندرويد أو نظام الأيفون يقوم هذا التطبيق بحساب هذه الخطوات و تحوياها إلى نقاط، وبعد ذلك إلى دولارات، قد يرى البعض أن هذا الأمر غريب نوع ما، لاكن التطبيق صادق و يدفع الأموال لمستخدميه، و سأشرح في هذه المقالة كيف يتم ذلك.


الجميل في هذا التطبيق هو أنه لا يحتاج منك إلى خبرة أو إتقان أي مهارة، سوى المشي لمسافات معينة أو القيام بالجري و ستربح بعض الدولارات، يدفع لك هذا التطبيق عندما تصل إلى الحد الأدنى للدفع و المتمثل في 10 دولارات و يمكنك سحبها عن طريق الباي بال.


التطبيق صادق في دفع الأموال عكس بعض التطبيقات الأخرى المنتشرة في وسائل التواصل الإجتماعي فهي عبارة عن إحتيال و نصب على الناس.


بالإضافة للربح من تحويل النقاط التي تجمعها من تطبيق Sweatcoin إلى دولارات هناك طرق أخرى للربح من التطبيق و التي سنتعرف عليها و نناقشها في هذه المقالة.


يذكر أن هذا التطبيق غير متوفر في بعض الدول العربية، لذلك تأكد من هذا الأمر أولا عبر البحث في متجر Google play، وفي حالة رغبت في تنزيله رغم أنه لا يدعم دولتك، قم بتنزيله من أي متصفح ويب على شكل apk وبعد ذلك قم بتثبيته على هاتفك.


كما يجب التنويه أن الربح من مثل هذه التطبيقات لا توفر المال الكافي الذي يعتمد عليه كدخل أساسي، فهو يوفر بعض الأموال التي قد تساعدك في بعض الجوانب والتي تعتبر كدخل إضافي.


طريقة الربح من تطبيق المشي Sweatcoin


كيفية الربح من تطبيق Sweatcoin يتمثل في المشي أو الجري، فبعد تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي سواء نضام Android أو iOS، سيشتغل التطبيق في الخلفية و يبدأ في حساب خطواتك أو تحركاتك، أنت لن تخسر أي شيء سوى أن تطبيق يبقى نشطا في هاتفك وهو ما قد يقلل من عمر شحن هاتفك.


فكلما كان التطبيق مفتوحا وأنت تقوم بحركات سواء كان ذلك في الخارج أو المنزل أو العمل كلما أضاف تلك الخطوات إلى رصيدك من النقاط.


إذن التطبيق جيد لأنه يشجعك على التحرك و بالتالي تحسين من لياقة جسمك، و تقديم لك أموال بدون خبرة الربح من الانترنت، إضافتا إلى صدقه في عملية الدفع حسب تجربة العديد ممن إستخدموه وحصلوا على أموالهم بدون أي مشاكل.


كيفية التسجيل في تطبيق Sweatcoin للربح من المشي


1. تنزيل التطبيق على هاتفك سواء من كوكل بلاي أو أب ستور أو من خلال هذا الرابط.


2. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي مثل أي تطبيق أخر.

3. إختر إسم للمستخدم من داخل التطبيق.

4. سيطلب منك التطبيق الموافقة على منحه كل الأدوات و من بينها GPS و الذي من خلاله سيتابع تحركاتك و خطواتك.

5. أدخل رقم هاتفك و رمز البلد الذي تنتمي إليه.

6. ستتلقى رسالة تأكيد SMS بها رقم معين من أجل تفعيل التطبيق.

7. التطبيق الآن نشط على هاتفك، ما عليك هو المشي أو الجري لتسجيل خطواتك وتحويلها إلى نقاط والتي ستتحول إلى أرباح.

رابط تحميل تطبيق Sweatcoin


طريقة إحتساب الربح في تطبيق المشي Sweatcoin


الربح من تطبيق Sweatcoin يبدأ وقت تثبيت التطبيق على الهاتف، فإذا كنت ممن يتمشى كثيرا أو يحب الجري، فتستطيع جمع النقاط في أسرع وقت، ستربح ما بين 4 دولارات إلى 5 دولارات في كل 300 الف خطوى تخطوها تقريبا.


وهذه بعض الأمثلة حول طريقة إحتساب الربح في تطبيق المشي Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin له عملته الخاصة التي تسمى سويت كوين فلكي تربح 100 دولار يجب أن تحصل على 7300 عملة سويت كوين تقريبا، و يمكنك سحب هذه الأرباح عن طريق الباي بال.

وبمعنى أخر فلكل 1000 خطوة أو حركة تستطيع أن تكسب 0.96 سويت كوين.

و كلما كبرت قيمة هذه العملة أي عملت سويت كوين كلما إرتفعت قيمتها عند تحويلها إلى دولارات، أي مثلا حصلت على 20000 من عملة سويت كوين التي تعادل 1000 دولار بعدما إنتظرت مدة طويل للوصول إلى هذا الرقم سيتم تحويل كل سويت كوين إلى 0.13 بدلا من 0.05.


ما الذي يجعل تطبيق Sweatcoin يدفع أرباح من خلال المشي


  • لتطبيق Sweatcoin علاقة مع شركات التأمين فهي تحصل على أموال من هذه الشركات مقابل تشجيع الناس على الزيادة من النشاط الجسدي و الذي يقلل من المشاكل الصحية، و بالتالي التحسين من فئة المجتمع.

  • تطبيق Sweatcoin يقدم الجوائز و المكافآت للأعضاء المسجلين عليه و هذه الجوائز هي لشركات تستفيد من الإعلانات لهذه العلامات التجارية.

  • يعمل تطبيق Sweatcoin عدد من الإعلانات لعدة شركات وهي ميزة تمكن المستعملين للتطبيق من الحصول على بعض الأموال مقابل مشاهدة هذه الإعلانات.

  • يقدم عدد كبير من المستثمرين أموالا إلى تطبيق Sweatcoin للمساهمة في عملية التطوير و النمو، حيث يحصلون في المقابل على أسهم من الشركة.

  • يقدم التطبيق لعملائه ميزة العضوية المميزة حيث يدفعون مبالغ ما بين 5 إلى 25 دولارا للحصول على ميزات خاصة.


طرق أخرى في الربح من تطبيق Sweatcoin

الربح من تطبيق Sweatcoin عن طريق الإحالة


من بين الطرق الجيدة للربح من الانترنت وهي الربح عن طريق الإحالة، و هي دعوة المعارف و الأصدقاء و أيضا المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي إلى التسجيل في الموقع و الربح من خلال كل شخص قام بالتسجيل من خلال رابط إحالة يكون خاص بك.


إلا أن تطبيق Sweatcoin يقدم مبلغ قليل نوع ما مقارنة مع المواقع الأخرى، حيث يمكنك الربح من كل إحالة 5 سويت كوين فقط، لاكن أنت لن تخسر أي شيء قم بالترويج إلى رابط الإحالة الخاص بك وأضفه إلى الأرباح التي ستحصل عليها من نقاط المشي و ستحصل على مبلغ من المال الذي يعتبر ربح من الانترنت.


الربح من التطبيق بتسجيل الدخول إليه يوميا


يقدم تطبيق سويت مكافآت بشكل يومي، وهي طريقة إضافية للربح من التطبيق من خلال النقر فوق مربع "جرب حظك" و التي يكون على شاشة المتجر.


للدخول إلى هذه الميزة أنقر فوق المكافآت اليومية، و عند إكمال مشاهدتك لإعلان قصير ستلاحظ زيادة في رصيدك من عملة سويت كوين، و الموقع يقدم هذه الميزة ثلاث مرات في اليوم لتجريب حظك.

كما يقدم الموقع جوائز للأعضاء تصل إلى 1000 عملة سويت كوين.


كيفية سحب الأموال من تطبيق Sweatcoin


في هذه المرحلة عندما تريد سحب أرباحك من التطبيق ربما تصادفك مشكلة عدم و جود صفحة إضافة وسيلة الدفع، و التي يعتمد فيها الموقع على حساب الباي بال.


لذلك الموقع إعتمد على شرط ظهور صفحة الدفع، إلى جمع 100 شخص من رابط الإحالة حتى تتمكن من تحويل أرباحك.

بالإضافة إلى إمكانية تحويل أرباحك إلى حسابك الباي بال، يمكنك الشراء بهذه الأموال التي جمعتها من هذا التطبيق بعض المنتجات أو العروض الرقمية من خلال المتجر المتواجد بالتطبيق.

كما يمكن تحويل هذه الأرباح إلى الجمعيات الخيرية لمساعدة الفقراء و المحتاجين.


ختاما، تطبيق Sweatcoin هو تطبيق يقدم لك الربح بكل مصادقيه حسب العديد من الناس التي إستعملت هذا التطبيق و أثبتت سحب الأموال منه، و هو يعتبر من بين التطبيقات الأكثر شعبية في مجال الربح من الانترنت، في الختام أمل أن أكون قدمت لك مقالة نالت إعجابك و السلام عليكم ورحمة الله.

تعليقات