القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق للهاتف لمشاهدة مباريات كرة القدم MTX TV

أفضل تطبيق للهاتف لمشاهدة مباريات كرة القدم MTX TV

تطبيق MTX TV
تطبيق MTX TV


مع اقتراب العديد من المباريات الدولية و خصوصا مباريات كأس العالم يبحث العديد من الناس عن وسيلة لمتابعة هذه المقابلات، لذلك في هذه المقالة سأذلك على أحسن تطبيق للهاتف لمتابعة جل مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى العديد من القنوات التلفزيونية الأخرى.

إذن فهذا التطبيق يوفر العديد من القنوات العالمية و المحلية وثبت من خلاله بشكل مباشر و بدون أي مشاكل، فبالإضافة إلى القنوات الرياضية تجد على هذا التطبيق القنوات الإخبارية و القنوات الدينية و القنوات الوثائقية التي يفضلها العديد من المشاهدين.

الشيء الجيد الذي يتميز به هذا التطبيق هو أنه يعمل مع مختلف سرعات الانترنت حيث يمكن متابعة القنوات و مباريات كرة القدم حسب مستوى وسرعة الانترنت الذي تتوفر عليها، و ليس بالضرورة أن يكون لديك صبيب انترنت عالي جدا، فهذا التطبيق يدعم جميع الصيغ.

اسم هذا التطبيق MTX TV، و يمكنك تنزيله على الكل الهواتف الذكية التي تدعم نظام الاندرويد، و ذلك من خلال الرابط التي سأقدمها لك في هذه المقالة.

المميز في تطبيق MTX TV هو سهولة التصفح و إيجاد القنوات التي تبحث عنها بكل سهولة، حيث أن القنوات على التطبيق مقسمة إلى مجموعات و أقسام حسب مجالها و تخصصها، فتجد القنوات الرياضية في قسم معين و مثلا القنوات الوثائقية في قسم أخر و هذا ينطبق على جل القنوات الأخرى.

 

موضوع قد يعجبك :  كم هو مقدار الربح من AdMob - تطبيقات الهواتف.

تطبيق MTX TV للاندرويد


عرف تطبيق MTX TV مند انطلاقته في سنة 2017 العديد من التنزيلات الهائلة من مختلف أنحاء العالم، فهو تطبيق مجاني يوفر مشاهدة القنوات التلفزيونية بشكل مباشر و بدون أي تقطيع و يتناسب مع مختلف سرعات الانترنت.

يمكن تنزيل التطبيق و تثبيته على هواتف الاندرويد و أجهزة الكمبيوتر، و من بين أكثر القنوات مشاهدتا على هذا التطبيق هو القنوات الرياضية التي لديها جمهور كبير في جل بقاع العالم.

يوفر أيضا تطبيق MTX TV مشاهدة البرامج الوثائقية المدفوعة بشكل مجاني و بالجودة العالية و هو متوافق مع كل الأجهزة الالكترونية التي تدعم نظام الاندرويد، و أيضا الأجهزة اللوحية و بدون الاستعانة بأي جهاز أخر، فقط يكفي أن تكون على اتصال بشبكة الانترنت و يمكنك مشاهدة برامجك و مبارياتك المفضلة.

يظم تطبيقMTX TV أكثر من 500 قناة تبث بشكل مباشر، منها قنوات عربية و قنوات أجنبية كالقنوات الفرنسية و القنوات التركية و القنوات الانجليزية و الألمانية، و الكثير من القنوات التلفزيونية التي توجد على مختلف الأقمار الصناعية و التي تم اختزالها في هذا التطبيق الجيد.

يرجع سبب نجاح تطبيق MTX TV إلى واجهته البسيطة و النظيفة و هو ما يجعله سهل الاستخدام، بالإضافة إلى توفره على صيغ مختلفة تتناسب مج جل الهواتف الذكية.


مميزات تطبيق MTX TV لمشاهدة القنوات التلفزيونية


هناك العديد من المميزات التي يمتاز به تطبيق MTX TV عن باقي التطبيقات الأخرى مقارنة مع سلبيته القليلة إن لم نقل المنعدمة، و هو ما جعله يحظي بعدد تنزيلات كبيرة بلغت أكثر من 100 مليون تنزيل من مختلف دول العالم، و من أهم مميزاته نذكر :

تنزيل التطبيق من متجر غوغل فهو بشكل مجاني و لا يطلب منك أي رسوم.

1. حجم التطبيق فهو صغير جدا حيث يبلغ 15 Mo و هو ما يجعله يتناسب مع كل الهواتف و خصوصا ذات الذاكرة الضعيفة.

2. يتميز بواجهته النظيفة و البسيطة و السلسة في الاستخدام.

3. يمكن الوصول بسرعة إلى القناة المفضلة و التي ترغب بمشاهدتها، و ذلك لأنه كل القنوات الموضوعة في أقسام حسب نوع محتوى القناة.

4. يتميز البرنامج بالتقييم الجيد جدا على متجر كوكل.

5. يمكنك من خلال التطبيق معرفة جل المباريات الجارية أو المبرمجة وأيضا مواقيت البث.

6. التطبيق يتيح تغطية منفردة لكل المباريات و البطولات التي تجري حول العالم.

7. جميع مباريات كرة القدم يتم بثها عبر التطبيق بجودة عالية.

8. على عكس التطبيقات الأخرى فتطبيق MTX TV يتميز بقلة الإعلانات التي يعرضها و التي لا تسبب الإزعاج للمشاهد.


أهم القنوات التي يتم عرضها على تطبيق MTX TV


من بين القنوات التي يبثها هذا التطبيق بشكل مباشر و بجودة عالية ما يلي :

 

  • قنوات بي ان سبورت الرياضية بمختلف جودة البث.

  • باقة و قنوات SSC الرياضية السعودية.

  • جميع قنوات النايل سات.

  • قنوات IFLIX MEDIA.

  • جميع القنوات المغربية.

  • جميع القنوات الجزائرية.

  • قنوات باقة MTX.

  • قنوات OSN.

  • قنوات NETFLIX.

  • قنوات ARAB SPORTS.

  • قنوات WOLD SPORTS.

  • قنوات شاهد SHAHID.

  • قنوات AMAZON PRIME.

  • قنوات و باقة ART.

  • قنوات HBO.


سلبيات تطبيق MTX TV


كما أسلفت الذكر فتطبيق MTX TV يتميز بقلة عيوبه و التي لا يعتبرها العديد من المتابعين تنقص من جودة هذا التطبيق، و من بينها ما يلي :

1. بالوقت الحالي لا يدعم التطبيق جودة 4k التي تحتاج صبيب عالي للانترنت، و ربما في الأيام المقبلة سيتم إضافة هذه التقنية و ذلك بسبب تطور و انتشار الهواتف الذكية الداعمة لتقنية 4k.

2. بعض القنوات التلفزيونية تحتاج إلى صبيب عالي من الانترنت من اجل متابعتها بدون تقطيع، و كما نعرف أن جل الدول تسارع إلى تحسين جودة الانترنت.

يمكن القول أن التطبيق من بين أفضل التطبيقات لمتابعة البرامج و المباريات الكروية و غيرها و يستحق التنزيل و إليك رابط تنزيل تطبيق MTX TV.


رابط تحميل تطبيق MTX TV

في الختام أكون قد قدمتك لك عزيزي القارئ تطبيق يستحق التنزيل و الاستمتاع بجميع المباريات العالمية و البرامج التلفزيونية المفيدة.

شارك هذه المقالة مع من تضن أنه في حاجة إلى مثل هذه التطبيقات التي تغني المشاهد من التكلفة العالية للاشتراك في مثل القنوات التي تبث من خلال تطبيق MTX TV مجانا.

إلى هنا تنتهي مقالة اليوم و أكون سعيدا بتواصل مع القراء
الكرام من أجل الإجابة عن أي استفسار في موضوع اليوم أو المواضيع السابقة، و السلام عليكم ورحمة الله.


إقرأ أيضا :

 

تعليقات