القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 6 مواقع الربح من الاستطلاعات

 افضل مواقع الربح من الاستطلاعات

افضل 6 مواقع الربح من الاستطلاعات
مواقع الربح من الاستطلاعات

توجد العديد من الطرق للربح من الانترنت حسب خبرة كل شخص، ومن بينها الربح من الإستطلاعات التي تناسب المبتدئين الذين يرغبون في الحصول على أرباح من الانترنت بدون خبرة مسبقة من أجل جمع رأس مال يمكنهم من شراء أشياء و خدمات على الانترنت أو تحوياها إلى حسابهم الشخصي.

مواقع الربح من الاستطلاعات كثير على الانترنت، لذلك في هذه المقالة سنتحدث على أفضل هذه المواقع و أصدقها من أجل وضع الخطوة الأولى في الربح من الانترنت.

ما معنى الربح من الاستطلاعات


من أجل نجاح منتج معين تقوم معظم الشركات بدراسة حوله سواء بعد أو قبل إنتاجه لدراسة السوق و التعرف على أراء الناس و إحتياجاتهم، من هنا أتت فكرة عمل إستطلاع للرأي عبر الانترنت التي تقوم به مجموعة من المواقع لفائدة هذه الشركات مقابل عمولة معينة.

تقوم هذه المواقع بالترويج لهذه الإستطلاعات و جلب عدد مهم من الناس للمشاركة في هذه الدراسات مقابل بعد الدولارات أو الهدايا من خلال إبداء رأيهم في منتج أو خدمة معينة، وبذلك تستطيع الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة.


قبل البدء في العمل مع أي موقع يجب التأكد من مصداقيته، لأنه كما توجد مواقع موثوقة هناك أخرى غير صادقة، لهذا إخترت لكم مجموعة من المواقع التي لها صمعة جيدة و معروفة لدى الكثير بمصداقيتها في الربح من الانترنت.


أفضل مواقع الربح من الاستطلاعات


من بين العشرات من المواقع إخترت لكم أفضل 6 مواقع التي تدعم جميع الدول من أنحاء العالم.

1. موقع Toluna


الربح من موقع Toluna

يعد موقع toluna من بين أشهر مواقع الإستطلاعات عبر الانترنت، كما أن المميز فيه هو العدد الكثير من الإستبيانات التي يرسلها للمستخدمين مقابل الحصول على نقاط التي يتم تحويلها الى دولارات عند إستوفاء العدد المطلوب.


العديد من الشركات الكبرى تستعين بموقع toluna
 لدراسة السوق قصد وضع خطط من أجل العمل الصحيح و تدارك الأخطاء التي قد تؤثر على منتج أو خدمة معينة.


للموقع العديد من المستخدمين حول العالم، حيث يدعم معظم الدول، و يقدر عدد المستخدمين ب 21 مليون موزعين على أكثر من 50 دولة.

الربح من موقع 
Toluna

يمنحك الموقع قدر من الأرباح مقابل إبداء رأيك من خلال استطلاعات الرأي، عند التسجيل في الموقع تحصل على 500 نقطة كهدية عند فتح حساب جديد، وقد تحصل على عدد نقاط من كل 
إستبيان من 15 نقطة إلى 50000 نقطة و ذلك حسب مدة الإستبيان و أهميته.


الحصول على 50000 يعادل 15 دولار، و التي يمكنك تحويلها الى حسابك على Paypal، كما يمكن تحويل هذه النقاط الى جوائز.


2. موقع Yougov


الربح من موقع Yougov

يعتبر موقع يوجوف من أبرز مواقع إستطلاعات الرأي في الوطن العربي، تم تأسيسه سنة 2000 في بريطانيا، و يعرف الموقع بصدقتيه في إرسال المال للمستخدمين الذين يبلغون الآن حوالي 4 ملايين عضو.


ترسل شركة yougov العديد من ال
إستبيانات للمستخدمين مقابل نقاط تتراوح من 25 إلى 200 نقطة على كل إستبيان، مع منحهم 200 نقطة كمكافأة عند الإنضمام للموقع.


عند الوصول إلى 5000 نقطة يمكنك تحويلها إلى 50 دولار، أو الحصول على هدايا من الموقع و التي يمكنك 
إختيارها حسب رغبتك، و الشيء الرائع في الموقع هو أنه يمكن التوصل بأموالك عن طريق خدمة ويسترن يونيون.



هناك طريقتين للربح من موقع يوجوف، الأولى هي عند طريق إكمال ال
إستبيانات، و الثانية هي من خلال دعوة الأصدقاء و المعارف أو المتابعين إن كانت لك مواقع في وسائل التواصل الإجتماعي للتسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الذي يمنحك إياه الموقع.


تعد الطريقة الثانية في الربح من ال
إستطلاعات من خلال موقع يوجوف أفضل و أسرع للحصول على 5000 نقطة و بالتالي الحصول على 50 دولار، و هذه الطريقة ربح منها العديد من الناس ألاف الدولارات.


إن قمت بدعوة أحد الأصدقاء و قام بالتسجيل و أكمل 5 إستطلاعات رأي ستربح أنت 200 نقط، أي لكل 25 عضو جديد قام بالتسجيل من خلال رابط الإحالة التابع لك ستحصل على 50 دولار.

3. موقع Mabrog


الربح من موقع Mabrog

بعد فتح حساب على الموقع فهو يرسب لك إستطلاعات رأي مرتبطة ببلد إقامتك، لذلك من المهم إدخال بلدك عند تسجيل بياناتك الشخصية و بشكل صحيح حتى يمكن الربح من الموقع بشكل جيد و بدون مشاكل.


الموقع يدعم اللغة العربية و متاح بمعظم الدول العربية، و دائما تجد 
إستطلاعات الرأي الحديثة في الصفحة الرئيسية لحسابك، كما يتم إرسالها لك عبر بريدك الإلكتروني.


مقدار الربح من موقع mabrog حسب كل دولة، نعطي مثال بالمملكة العربية السعودية فلكل 
إستطلاع يمكن الحصول على مبلغ ما بين 4 إلى 15 ريال سعودي، تستطيع الحصول على أرباحك بعد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب و ذلك من خلال Paypal.



للموقع تطبيق خاص به لذلك يمكن العمل فيه في أي وقت و أي زمان.



4. موقع Getpaidto


الربح من موقع Getpaidto


هذا الموقع يقدم إستطلاعات رأي مختلفة، بالإضافة إلى طرق عديدة لجمع النقاط بشكل سريع كالقيام ببعض الإختبارات و المشاركة في خصومات و عروض يقدمها الموقع بالإضافة إلى مشاهدة الفيديوهات.


كما يمكن الربح من خلال رابط الإحالة الذي تقوم بمشاركته مع أصدقاءك، و يمكن ربح نسبة تصل إلى 15 في المائة من مقدار ربح من قام بالتسجيل من خلال رابطك بدون تأثر أرباحهم.


الموقع يعتمد على اللغة الإنجليزية فقط، أما مقدار الربح فهناك 1 دولار لكل 5000 نقطة محصل عليها.



5. موقع Inboxdollars


الربح من موقع Inboxdollars

موقع inboxdollars يمكن التسجيل فيه بشكل مجاني مثل بقية مواقع إستطلاعات الرأي المختلفة، و يعد هذا الموقع من بين أفضل المواقع التي تقدم أرباح جيدة، حيث يمكن الحصول من كل إستبيان ما بين 0.25 سنت إلى 5 دولارات أمريكية.


بإمكانك أيضا تعزيز أرباحك من خلال مشاهدات الفيديوهات أو من الألعاب و أيضا من خلال التسوق على الانترنت، كم أن الموقع يمنحك 5 دولارات عند فتح حساب جديد عليه.


يضم الموقع عدد كبير من المستخدمين و الذي يتجاوز 20 مليون مستخدم عبر العديد من الدول حول العالم.


الموقع يدفع لك من خلال Paypal عندما تصل إلى الحد الأدنى للدفع و هو 30 دولار.



6. موقع Ysense


الربح من موقع Ysense


يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تقدم أرباح عالية من خلال القيام بمهمات صغيرة و من بينها إستطلاعات الرأي إلا أنه لا يدعم اللغة العربية.


يمكن تحقيق أرباح قد تصل إلى 100 دولار يوميا حسب تجربة العديد من الأشخاص في بعض الدول كالولايات المتحدة الأمريكية و كندا.
الموقع يدفع عبر البايبال بعد الحصول على الحد الأدنى للدفع و هو 10 دولارات.



ختاما كانت هذه أبرز مواقع الربح من الاستطلاعات والتي تعد من أصدق المواقع في الربح من الانترنت في هذا المجال.

مواقع الربح من الاستطلاعات يمكن العمل بها للحصول على رأس مال لشراء الخدمات و المنتجات على الانترنت بموازاة التعلم لطرق أخرى التي قد تحقق من خلالها مبالغ كبيرة كإنشاء المواقع و تعلم التجارة الالكترونية و غيرها من الطرق التي يمكن الإعتماد عليها.


انت الان في اول مقال

تعليقات