القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من موقع honeygain - الربح من الانترنت

 الربح من موقع honeygain - الربح من الانترنت

الربح من موقع honeygain

الربح من موقع honeygain


تتعدد طرق الربح من الانترنت بتعدد المواقع و مستوى المعرفي للمستخدم، فهناك مواقع تتطلب بعض الخبرة و في المقابل هناك مواقع تناسب الجميع بما في ذلك المبتدئين في مجال كسب المال من الانترنت.


لذلك في مقالة اليوم سنتحدث عن أحد المواقع الصادقة في الربح من الانترنت للمبتدئين و هو موقع honeygain، فالعمل على الموقع سهل جدا، و يمكن تحقيق أرباح تتراوح ما بين 1 إلى 30 دولار في اليوم حسب كل شخص و الخبرة التي سيكتسبها مع مرور الوقت.

يطلق على الموقع أيضا بالربح من خلية النحل، وهو يتيح لك طرقتين للربح من خلاله، من ناحية الموثوقية، فالموقع صادق و يدفع المال للمستخدمين عند وصولهم للحد الأدنى للدفع.


طريقة الربح من موقع honeygain


الربح من موقع honeygain مناسب للمبتدئين الذين يبحثون عن بعض الدولارات يوميا، و هو مصنف من ضمن المواقع الصغيرة في الربح من الانترنت، كما أن بعض من لديهم خبرة على الانترنت و لديهم جمهور متابع لهم يحققون أرباح جيدة من الموقع.


كما أن المميز في موقع خلية النحل أو موقع العسل كما يسميه عدد من الناس، هو ربح المال بدون عمل أي شيء، كل ما عليك هو تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك الذي يتوفر على صبيب أنترنت، و تبدأ بجمع النقاط التي تتحول الى دولارات.


ما هو تطبيق honeygain


honeygain هو تطبيق من تطبيقات الربح من الانترنت، يتناسب مع معظم الأجهزة كأجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية بنظامي التشغيل الأندرويد و الأيفون.


بمجرد تنزيل التطبيق على الجهاز الخاص بك و فتح حساب جديد، سيبدأ التطبيق بإستخدام بيانات الانترنت الغير مستعملة في جهازك و يمنح بالمقابل أرباحا عليها.

لذلك فالتطبيق مناسب للأشخاص الذين لديهم بيانات أنترنت غير محدودة لإستفادة من صبيب الانترنت الغير مستعمل، أو يمكن الإستفادة من التطبيق عند الجلوس في الأماكن المتوفرة على الانترنت كالمقاهي و غير ذلك.

و بذلك صنف هذا تطبيق honeygain على أنه يقدم أموالا لمستخدمين بدون أن يقوم بأي شيء، فقط تنزيل التطبيق و الحصول على أرباح.


الربح من موقع honeygain


الربح من تطبيق honeygain لا يحتاج منك إلى مجهود أو خبرة بالنسبة للطريق الأولى التي تعتمد على تنزيل التطبيق على جهازك الخاصة و مشاركة معه صبيب الانترنت.


أما الطرقة الثانية و التي يعتمد عليا الكثير ممن لديهم جمهور على مواقع التواصل الإجتماعي أو المدونين و أصحاب قنوات اليوتيوب، و هي الربح عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بهم.

رابط الإحالة هو رابط التسجيل يقدمه لك الموقع لمشاركته مع جمهورك أو أصدقاءك و معارفك، و كل شخص قام بالتسجيل من خلال هذا الرابط ستحصل أنت على نسبة 10 في المائة من مقدار الربح الخاص به دون تأثر أرباحه.

هذه الطريقة تعتبر أسرع في الربح من موقع honeygain و الحصول على دخل قد يصل إلى 30 دولار في اليوم.


1. الربح من موقع honeygain من خلال تنزيل التطبيق


كما أشرت سابقا فالربح من خلال تنزيل التطبيق على الأجهزة الخاصة بك و مشاركة صبيب الانترنت مع هذا التطبيق و إعطائه الصلاحية في الإستفادة من الأجهزة الخاصة بك تعتبر طريقة أولى للربح من خلال هذا الموقع.


فكلما كان صبيب الانترنت الخاص بك جيد ستحصل على أرباح جيدة، أما طريقة تنزيل و التسجيل في الموقع هي كالتالي :

  • الدخول الى الموقع من هنا.

  • يمكن التسجيل من خلال بريدك الإلكتروني أو من خلال الفايسبوك، إلى أنه يفضل التسجيل بالبريد الإلكتروني.

  • قم بإختيار كلمة مرور لحسابك و أدخل معلوماتك الشخصية المطلوبة منك و الضغط على التالي.

  • في حالة إستعمالك للهاتف سيوجهك الموقع إلى تحميل التطبيق بعد إختيار نظام التشغيل الخاص بهاتفك.

  • و في حالة إستعمال جهاز الكمبيوتر سيوجهك الموقع الى تنزيل البرنامج الذي يتناسب مع نظام التشغيل لحاسبوك.

إذن بعد القيام بهذه الخطوات ما عليك الا ترك التطبيق يشتغل تلقائيا و ستحصل على أرباح من خلال إستعمال صبيب الانترنت الغير مستخدم، و يمكنك العمل على هاتفك أو حاسبوك بشكل عادي في تصفح المواقع الأخرى.


2. الربح من تطبيق honeygain من خلال رابط الإحالة


الربح من الانترنت من خلال روابط الإحالة بصفة عامة يعتبر واحدة من الطرق لتحقيق أرباح مهمة و بدون مجهود كبير، فقط الترويج لروابط و الحصول على مقابل عند تسجيل شخص معين من خلال هذه الروابط.


الربح من رابط الإحالة يحتاج منك فقط التوفر على جمهور متابع لك على مواقع التواصل المختلفة و خاصة الجمهور المهتم بالربح من الانترنت.

أي شخص يقوم بالتسجيل في تطبيق honeygain فأنه سيحصل على رابط إحالة خاص به لترويج له و إستقطاب جمهور للإنضمام إلى الموقع.


مقدار الربح من تطبيق honeygain


بالنسبة لطريقة الأولى التي هي مشاركة صبيب الانترنت مع الموقع، فستحصل تقريبا على 1 دولار مقابل كل 1000 خلية نحل، أي لكي تربح 14 دولار يجب تصل إلى 14000 خلية نحل.


أما بالنسبة لطريقة الثانية، فالربح حسب عدد الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل من رابط الإحالة الخاص بك، فكل شخص إشترط من طرفك، تحصل على نسبة 10 في المائة من مقدار الأرباح الخاصة به دون التأثير عليه.


مضاعف الربح في موقع honeygain


للحصول على ربح بشكل سريع من الموقع يمكن مضاعفته، و ذلك بإستعمال أكثر من جهاز و تسجيل الدخول بحساب واحد على كافة الأجهزة، مع ترك التطبيق مفتوح و متصل بشبكة الانترنت 24/24 ساعة.


مثلا يوجد لديك 10 أجهزة في المنزل و كل جهاز تكسب من خلاله على 1 دولار في اليوم، فبالتالي ستحصل على 300 دولار شهريا بدون أي مجهود.

كما يمكن مضاعفة الأرباح من خلال رابط الإحالة بعد إنشاء صفحة مثلا على الفايسبوك و تخصيصها في نشر مواضيع الربح من الانترنت، و بذلك الترويج لروابط الإحالة  للجمهور الذي تكون له رغبة في الربح من الانترنت.


إستلام الأرباح من تطبيق honeygain


بعد تحقيق الحد الأدنى في الربح من موقع honeygain و الذي يقدر ب 20 دولار أي تحقيق 20.000 نقطة يمكنك تحويلها إلى حسابك البنكي الإلكتروني سواء على البايبال Paybal أو البتكوين Bitcoin.


ينصح عند فتح حساب جديد تقديم المعلومات بشكل صحيح حتى لا تقع في مشاكل عندما تريد تحويل أموالك.


هل تطبيق honeygain أمن ؟


ربما قد تتسأل الآن هل تطبيق أمن ؟ و ما الغرض من إستخدامه لصبيب الانترنت الخاص بنا ؟


حسب الموقع، فعندما تنزل التطبيق على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك فإن بياناتك تكون أمنة و لا يتم الوصول إليه من أي طرف أخر، و الهدف من التطبيق هو جمع بيانات لدارسة السوق و العمل على تحقيق نجاح أكبر عند الترويج للإعلانات.

كما يشدد تطبيق honeygain على أنه لديه سياسات صارمة من أجل حماية خصوصية المستخدمين و الله أعلم.

كما أن هدف التطبيق هو إستعمال صبيب الانترنت الغير مستعمل من أجل إدارة بعض المهام على شبكة الويب.

بالإضافة إلى ذلك فموقع honeygain يدعي أنه من المستحيل الوصول الى مساحة التخزين الخاصة بجهازك سواء أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.


سلبيات موقع honeygain


تطبيق honeygain يستخدم بيانات الانترنت، لذلك إن كانت تستعمل خطة بيانات محدودة فسيكلفك التطبيق بعض الصوائر الزائدة، وعليه يفضل إستخدامه على شبكة الواي فاي "wifi" الغير محدودة من خلال البيانات.


أضف الى ذلك أن أي تطبيق يبقى مفتوح على الهاتف فإنه يؤثر على مدة شحن البطارية، فيمكن أن يؤثر تطبيق honeygain على عمر بطاريتك بنسبة قد تصل إلى 15 في المائة.

عندما تكون خارج تغطية الانترنت فإن التطبيق يتوقف على تحصيل النقاط، لذلك يجب دائما أن تكون الأجهزة متصل بالانترنت.


ختاما، الربح من موقع honeygain يعد من طرق الربح من الانترنت بشكل سهل و بدون بدل مجهود كبير، بالإضافة إلى المصداقية التي يتميز بها الموقع في إرسال الأموال للمستخدمين.

شاركنا بتعليقاتك حول هذا المقالة، وأتمنى أن تكون حصلت عل جميع المعلومات الخاصة بتطبيق honeygain.

مقالات مهمة لك :

  • كيفية الربح من مدونة بلوجر و تحقيق أزيد من 800 دولار شهريا.
  • التسجيل في موقع Shutterstock للربح من بيع الصور على الانترنت.

تعليقات