القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من تطبيق my daily cash - الربح من الانترنت للمبتدئين

 كيفية الربح من تطبيق my daily cash - الربح من الانترنت للمبتدئين

كيفية الربح من تطبيق my daily cash
كيفية الربح من تطبيق my daily cash 

هناك العديد من التطبيقات في الربح من الانترنت منها الصادقة و منها الغير صادقة و التي تترك العديد ممن لديهم خبرة صغيرة في العمل على الانترنت في حير من أمرهم، لذلك في مقالة اليوم سأقدم لك عزيزي القارئ واحد من أصدق التطبيقات في الربح من الانترنت.

هذا التطبيق هو مناسب للمبتدئين الذين يرغبون في جمع رأس مال لا بأس به من أجل البداية في التعمق في طرق ربح المال من الانترنت و التي بعضها تتطلب بعض الدولارات من أجل البدء في العمل عليها.

لذلك سأشارك معكم أفضل تطبيق الذي يساعدكم على الغوص في مجال العمل على الانترنت، و هذا التطبيق هو تطبيق عربي يمنح لك المال مقابل إكمال بعض الاستبيانات و المهمات و بعض الامور الأخرى.

تطبيق ربح المال من الانترنت


التطبيق الذي سنتحدث عليه اليوم هو تطبيق يدعى my daily cash وهو مناسب للعديد من المستخدمين نظرا لسهولة العمل عليه، كل ما عليك هو قراءة هذا الموضوع بعناية حتى تتمكن من البدء في العمل الذي هو إكمال المهمات التي سيرسلها لك الموقع بشكل يومي.

ما يميز تطبيق my daily cash هو أنه بطبيعة الحال عندما نقول تطبيق أي سنشتغل عليه من الهاتف، و الجيد هنا أنه يدعم نظامي التشغيل الخاص بالهواتف الذكية و هي الاندرويد و أو اس.

توجد العديد من التطبيقات للربح المال من الانترنت و تختلف في المهمات الواجب القيام بها من طرف المستخدم، و أيضا تختلف في مصداقيتها في دفع الأموال، لكن تطبيق my daily cash هو تطبيق عربي صادق مع مستخدميه، و الجميل هنا هو أنه يدعم الدفع من خلال خدمة الباي بال "Paypal" سواء كان مفعل بالبطاقة أو غير مفعل و ابتداء من 2.5 دولارات.

يتمتع تطبيق my daily cash بشهرة كبيرة من بين العديد من تطبيقات ربح المال من الانترنت، ويمكن أن تحقيق مبالغ مالية محترمة ان كانت لديك فعلا الرغبة في بداية العمل في العالم الافتراضي و جمع رأس مال تستطيع التعمق من خلاله في باقي طرق الربح من الانترنت.

كيف يمكن ربح المال من التطبيقات


العمل في التطبيقات على الهواتف الذكية يكون غالبا في إتمام المهمات و الإجابة عن الأسئلة التي يتم إرسالها لمستخدمي هذه التطبيقات على بريدهم الالكتروني، و تختلف هذه المهام و الاستبيانات من تطبيق لأخر.

لكن يبقى العمل على مثل هذه التطبيقات للمبتدئين، لان إكمال هذه الاستبيانات يكون ورائه أرباح القليلة و يتطلب بعض الوقت لجمع بعض الدولارات و هذه كطريقة أولى للعمل على هذه التطبيقات.

العديد من الناس التي تعمل على مثل هذه التطبيقات يكون لديها عمل موازي و هذا هو الجيد في مثل هذه التطبيقات حيث تكون مثبتة على الهاتف و يمكن العمل عليها في أي مكان و أي زمان طالما يكون المستخدم مرتبط بشبكة الانترنت.

الطريقة الثانية للربح من مثل هذه التطبيقات و التي تعتبر أفضل طريقة لجمع الدولارات بشكل سريع بالنسبة للمبتدئين و هي عن طريق مشاركة رابط الإحالة.

رابط الإحالة هو رابط تحصل عليه عند التسجيل على الموقع و عند الترويج لهذا الرابط كمشاركته مع الأصدقاء و الأقارب أو مشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي تحصل على نسبة من النقاط التي تتحول إلى الأرباح عندما يقوم الأشخاص بالتسجيل في التطبيق، وبدون أن تتضرر أرباحهم.

أرباح مشاركة رابط الإحالة لا يستهان بها فقد تصل الأرباح على كل شخص قام بتسجيل من خلال دعوتك الى 1 دولار، وهذه الطريقة يستعملها حتى المحترفين في الربح من الانترنت اللذين يملكون قنوات على اليوتيوب أو مواقع الكترونية و يروجون للروابط الإحالة.

فقط تخيل أن يكون لك جمهور كبير و قام عدد منهم بالتسجيل في الموقع من خلال الرابط الخاص بك، فأكيد ستحقق عزيزي القارئ أموال كبيرة من خلال هذه الطريقة.

مثلا ان كنت سمعت بتطبيق يوغوف الشبيه بتطبيق my daily cash فالعديد من الناس حققت أموال كبيرة من هذا الموقع الذي تحصل من خلال على 50 دولار أمريكي بمجرد تسجيل 25 شخص من رابط الإحالة الخاصة بك.

لهذا تبقي الطريقة الثانية و هي روابط الإحالة هي أفضل طريقة للربح من الانترنت من خلال التطبيقات، و الحصول أموال كبيرة في وقت وجيز.


موضوع مشابه : كيفية ربح 100 دولار من موقع Hivemicro.

طرق ربح المال من الانترنت


في عالم الويب هناك عدة طرق للعمل و جمع الأموال، لكن هذه الطرق تختلف باختلاف الأشخاص و خبرتهم في العمل على الانترنت، فتوجد طرق سهلة و في المقابل توجد طرق يجب أن تكون لديك بعض الخبرة للبدء في العمل على الانترنت.

مثلا للبدء في تصميم المواقع الالكترونية أو العمل على اليوتيوب أو العمل على بيع التيشرتات أو الاقمصة في المتاجر الالكترونية كأمزون و غيرها، يجب أن تكتسب بعض الخبرة و تتعلم طرق العمل على هذه المواقع، لكن هنا تستطيع البدء برأس مال قليل لشراء بعض المعدات الضرورية فقط من أجل عمل الخطوة الأولى في هذه المجالات.

على عكس هذه الطريقة فالعمل في مواقع الاستثمار و تداول العملات يجب أن تتوفر على رأس مال لا بأس به من أجل البداية في العمل في هذا المجال، فضلا على الخبرة التي يجب أن تكتسبها قبل الاستثمار في أموالك.

أما الطريقة الثالثة و التي تناسب المبتدئين في الربح من الانترنت، فهي لا تتطلب أي خبرة أو مهارة، فقط هاتف متصل بالانترنت و تبدأ العمل من خلال التسجيل في مواقع صادقة كتطبيق my daily cash و إكمال الاستبيانات و المهام التي ترسل بشكل يومي تقريبا من طرف هذه التطبيق، و تبدأ بجمع الأموال من أجل التوسع في طرق العمل على الانترنت.

يكفي أن تتأكد في الأول من التطبيق، كالعمل على تطبيق my daily cash الذي أتبث مصداقيته بين مستخدميه، يذكر أن التطبيق هو لشخص مغربي و قد اكتسب شعبية بين المغاربة.

شرح تطبيق my daily cash


يعتبر تطبيق my daily cash من بين أهم التطبيقات لربح المال من الانترنت للمبتدئين، و يمكن تحميله من متجر غوغل بلاي لأنظمة الاندرويد و أيضا من ابل ستور لأنظمة IOS ، و هو تطبيق يمكنك تحميله و التسجيل به بشكل مجاني.

طريقة الربح من هذا التطبيق هو الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة التي يرسلها لمستخدميه بين الفينة و الأخرى و قد تكون هذه الأسئلة في شتى المجالات، أيضا يرسل بعض التطبيقات لتحميلها على الهواتف، بالإضافة إلى أشياء أخرى كتقديم رأيك حول بعض الأشياء.

قد تتساءل عن جدوى هذه الاستبيانات و الاستطلاعات، وبكل بساطة هي استطلاع رأي مدفوعة لمجموعة من الخدمات و منتجات لشركات ترغب في معرفة رأي الناس حولها، بالإضافة إلى أمور أخرى، و بذلك يسهل على هذه الشركات التي تتعامل مع أصحاب مثل هذه التطبيقات من التعديل على المنتجات و الخدمات لكي تناسب الجميع و بالتالي نجاح هذه الشركات.

تطبيق my daily cash هو تطبيق نظيف ويمكن تحميله مباشرة من الرابط أسفله على الهواتف بكل أمان و البدء في العمل عليه، و سأذكر أهم مميزاته و عيوبه و كذلك أسرار الربح من هذا التطبيق.

طريقة التسجيل في my daily cash


مراحل التسجيل في التطبيق بسيطة و تناسب الجميع خصوصا المبتدئين في العمل على الانترنت، وخطوات التسجيل هي كالتالي :

1. تنزيل التطبيق على الهاتف سواء نظام الاندرويد أو IOS.


2. بعد فتح التطبيق ستضغط على متابعة ثلاث مرات متتالية.

3. الخطوة الموالية هي إدخال رقم هاتفك الشخصي و تأكيد الرقم من خلال كود التفعيل الذي ستتوصل به على نفس الرقم، اذا كنت تستعمل رقم الهاتف على نفس الهاتف الذي تقوم بالتسجيل عليه فسيتحقق من الرقم بشكل أوتوماتيكي.

أما إن كان الرقم موجود على هاتف أخرى فيجب إدخال كود التفعيل يدويا، لذلك ينصح باستعمال الرقم الموجود على هاتف التسجيل لتفادي بعض المشاكل كالتأخر في وصول هذا الكود.

4. الموافقة على جميع شروط استخدام التطبيق من خلال التأشير على جميع الخانات.

5. أخيرا تقوم بإدخال كود الإحالة .

إذن بهذه الخطوات تكون قد أكملت مراحل التسجيل، وكملاحظة إذا قمت باستعمال كود الإحالة فستحصل مباشرة على 0.5 دولار.

أيضا بالترويج لكود الإحالة الخاص بك ستستطيع جمع النقاط بشكل سريع فضلا عن إكمال المهمات التي سترسل إليك، كل شخص اشترك من خلال الكود الخاص بك ستحصل على 20 نقطة و عند الوصول إلى 250 نقطة يعني انك حصلت على 2.5 دولار أمريكي.

أهم مميزات تطبيق my daily cash


عند العمل لربح المال من الانترنت من خلال التطبيقات يجب أولا التحقق من مصداقية كل تطبيق و هذا ما يميز my daily cash، لأنه لحد ألان يعتبر من بين التطبيقات الناجحة في هذا المجال فضلا عن المميزات التالية :

1. سحب الأموال من التطبيق يكوم من خلال الباي بال"Paypal"، و الحد الأدنى هو 2.5 دولار، و بعدها يمكن تحويل الدولارات الى حسابك البنكي المرتبط بالباي بال.

2. يعتبر التطبيق في متناول الجميع، لذلك ينصح به للمبتدئين نظرا لسهولة العمل عليه، بالإضافة إلى أنه مجاني أتناء تحميله و التسجيل عليه.

3. جميع الإجابات على الاستبيانات تبقى مجرد رقم و لا يمكن للشركات التعرف على أصحابها، فقط يتم دراسة السوق و التعرف على ميول الناس لتطوير الخدمات و المنتجات.

4. يمنحك التطبيق رصيد 0.5 دولار عند القيام بعملية التسجيل.

5. التطبيق قديم نوع ما على الانترنت، وهو ما يدل مصداقيته واستمراره.

أبرز عيوب تطبيق my daily cash


  • توجد على التطبيق بعض الأسئلة التي تختبر المستخدم ما إذا كان مؤهل للإجابة على الاستبيانات أم لا.


  • كما أسلفت في البداية يبقى العمل على مثل هذه التطبيقات كعمل موازي حيث لا يعتمد عليه كمصدر رئيسي للدخل.


عوائد الربح من تطبيق my daily cash


بالمقارنة مع تطبيقات أخرى يعتبر الربح من تطبيق my daily cash أحسن في قيمة الإرباح، حيث يمكن الربح من كل استبيان ما بين 0.01 إلى 2 دولار.

الربح عن طريق الإحالة يمكن مع الحصول على أموال جيدة، حيث بمجرد دعوة 20 شخص، وقيامهم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك ستربح 2.5 دولار.

ينصح بالعمل و الترويج لرابط الإحالة، لان الكثير من أصحاب القنوات و المدونات يعتمدون على هذه الطريقة للحصول على أموال لا يستهان بها، على عكس الإجابة فقط على الاستبيانات التي ستكلفك وقت أطول من أجل الحصول على بعض الدولارات.

سحب هذه العوائد يكون من خلال الباي بال عند الوصول إلى الحد الأدنى للدفع و هو 2.5 دولار و تحويلها إلى البنك المرتبط بحساب الباي بال و سحبها من خلال بطاقتك الائتمانية.

 

في الختام أتمنى أن تكون قرأت الموضوع بالكامل و عرفت جميع طرق الربح من تطبيق my daily cash وأن تكون هذه المقالة نالت إعجابك، ولا تنسى مشاركتها مع المهتمين في الربح من التطبيقات.

 
اقرأ أيضا :
 
  • كيفية الربح من كوكل أدسنس للمبتدئين - دليل شامل.
  • كيفية بيع الصور علي shutterstock | الربح من الانترنت.

تعليقات