القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح 100 دولار من موقع Hivemicro

 كيفية ربح 100 دولار من موقع Hivemicro

كيفية ربح 100 دولار يوميا من موقع Hivemicro
الربح من موقع hive micro


موقع hive micro يعد من بين العديد من الوسائل لربح المال من الانترنت، فالعمل أون لاين أصبح مصدر من مصادر الدخل في و قتنا المعاصر.


هناك مواقع كثيرة للعمل على الانترنت، و يعتبر موقع 
hive micro واحدا من أصدق المواقع التي يمكن الربح منها من خلال إكمال بعض المهام و الحصول على أموال قد تعتبر مهمة حسب جهد كل شخص.

يوفر موقع hivemicro العديد من المهام البسيطة و الصغيرة "micro jobs" و الغير منقطعة، لتتمكن من ربح المال من خلاله، لذلك في هذا المقال سنتحدث عن كيف يمكن الربح من hive micro
 ، و نتعرف عن ما هو هذا الموقع ؟ و هل شركة هيف ميكرو صادقة في الربح من الانترنت؟.

ما هو موقع hive micro


لا شك أنك سمعت عن ربح المال من مواقع إستكمال و إنجاز بعض المهمات الصغيرة، إذن فموقع hive micro يعد واحدا من هذه المواقع المشهورة في هذا المجال، و يعرف أيضا بإسم hive work.


يمكنك العمل في الموقع من خلال الكمبيوتر و أيضا هاتفك الذكي، سواء بتحميل التطبيق على أنظمة الاندرويد "andriod" أو أنظمة الأيفون "ios"، فهو يقدم مجموعة من المهام التي تناسب جميع الأجهزة.


الجميل في التطبيق أنه يدعم جميع البلدان حول العالم، و يتوفر على 3 لغات رئيسية، بالإضافة إلى إمكانية إضافة لغات أخرى على الموقع.

لتحميل التطبيق من Play store من هنا.

لتحميل التطبيق من App store من هنا.


كيف يمكن ربح المال من Hivemicro


يقدم موقع hive micro لأعضاء المسجلين عليه، الكثير من المهام المتعددة و المتنوعة، و لكل مهمة قدر معين من المال، و التي تعتبر أول طريقة للربح من شركة هيف ميكرو، و هذه المهام تتلخص في ما يلي :


  • تصنيف السلع وذلك حسب نوعها.

  • تحويل النصوص المصورة إلى نصوص مكتوبة.

  • تحويل المقاطع التي تكون عبارة عن فيديو أو مقطع صوتي إلى نص مكتوب.

  • القيام بمقارنة على علامات تجارية و تحديد التشابه بينها.

  • تحديد موضوع الفيديوهات من خلال إختيار الإقتراح المناسب.

  • التعليم على مربعات إحاطة و الصور.

كيف يمكن ربح المال من Hivemicro

أما الطريقة الثانية و هي من خلال رابط الإحالة، حيث يمكن دعوة معارفك و أصدقائك و أيضا متابعيك، إن كنت تتوفر على صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، أو لديك مواقع الإلكترونية.

لتتمكن من الحصول على رابط الإحالة، يجب أولا إنجاز بعض المهمات الصغير لتتمكن من الوصل لمبلغ معين، و هذا شرط ظهور رابط الإحالة الخاص بك على الموقع.

كما توجد طريقة أخرى للربح، و هي من خلال الحصول على جوائز و مكافآت بعد التوفر على مجموعة من الشروط و الأحكام.


موضوع قد يهمك : مواقع صادقة للربح من الانترنت للمبتدئين 2024.

طريقة التسجيل في موقع hive micro


طريقة التسجيل في موقع hive micro

عملية التسجيل في مواقع الإستطلاعات و إكمال المهمات تعد من أسهل الأمور، حيت تحتاج فقط إلى عنوان بريد إلكتروني و أن تقوم بإدخال بعض المعلومات الشخصية، و إليك مراحل التسجيل في موقع hive micro :


1. قم بالتوجه إلى صفحة التسجيل و فتح حساب جديد من هنا.

2.  قم بإدخال إسمك الشخصي و العائلي.

3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح.

4. إختر كلمة مرور لحسابك و إعادة تأكيدها في الخانة الموالية.

5. قم بتحديد بلد إقامتك.

6. إختر اللغة التي ستتصفح بها الموقع.

7. حدد الوسيلة التي من خلالها تعرفت على موقع hive micro.

8. عليك قراءة شروط إستخدام الموقع و الموافقة عليها.

9. قم بالتعليم على خانة أن عمرك فوق 18 سنة.

10. التعليم عل مربع على أنك لست ربوتا.

11. أخيرا قم بالضغط على تسجيل الدخول.

كما يمكن التسجيل من خلال حسابك على موقع الفيسبوك، و لكن يفضل التسجيل بإدخال المعلومات يدويا كما وضحنا في الطريقة الأولى.

بعد إكمال عملية التسجيل ستتوصل ببريد إلكتروني من أجل تفعيل الحساب، و ذلك بالضغط على الرابط المرسل إليك.

من أجل إتمام عملية التسجيل في موقع هيف ميكرو، يجب 
إرسال أن عمرك يفوق 18 سنة، و ذلك بالضغط على إختيار موافق في رسالة تظهر لك في نهاية التسجيل، و أن تم إكتشاف أنك تحت هذا السن فإن حسابك معرض للإغلاق بشكل نهائي، وهذا من الشروط الأساسية للعمل و الربح من موقع hive micro.

التوقيع

كيفية ربح 100 دولار يوميا من موقع Hivemicro

أخيرا بعد التحول من أجل البدء في إستخدام الموقع، يجب و ضع توقيعك في مربع مخصص له كما توضح الصورة أعلاه، و ذلك بعد قراءة شروط الخدمة.


ربح 100 دولار من موقع Hivemicro


يعد الربح من موقع hivemicro سهل جدا، فتستطيع ربح 100 دولار في وقت وجيز و يمكن أن تربح أكثر، و ذلك حسب مجهودك المبذول في العمل.

يعتمد الموقع على طرق مختلفة في الربح حسب مستويات المستخدم، فهناك مستوى يناسب المبتدئين و هناك مستوى متوسط و الأخر عالي.

تصنيف كل مهمة معينة عل حسب تنوع السلع و إختلافها، فتوجد سلع عبارة عن صور أو فيديو، كما تكون عبارة مشاهدة للفيديوهات مع ذكر موضوعه بالإستعانة على إقتراحات عديدة تقدم إليك.

كما يمكن الربح من خلال تحويل الصور المكتوبة إلى نصوص ، أو تحويل الصوتيات إلى نصوص مكتوبة، أو تحديد الصور و التعليم عليها و إضهار الفرق بين العلامات ..

يحقق العديد من الناس حول العالم أرباح مهمة من موقع hivemicro، فهو يعتبر واحد من أصدق المواقع في الربح من الانترنت بشهادة الجميع، يكفي إكمال المهمات إلى الأخير بشكل صحيح و الحصول على المبلغ المحدد لكل مهمة.

الصورة أدناه توضح مقدار الربح لبعض المستخدمين.


مقدار الربح من موقع hivemicro

كيفية سحب الأرباح من موقع hive micro


عند الحصول على الحد الأدنى للسحب و التي هي 10 دولار، يمكن سحب أرباحك من خلال طريقتين رئيسيتين، و هما إما عن طريق البايبال "Paypal" أو البيتكوين Bitcoin، و يكون السحب كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، و هذا من مميزات الموقع في سحب الأرباح، على عكس المواقع الأخرى التي غالبا تكون كل شهر.


ما الذي تحتاجه لتبدأ العمل في موقع hive micro


يمكن البدء في العمل على الموقع من خلال توفرك على جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي، سواء بنظام الأندرويد أو ios ، و أن تكون متصل بشبكة الانترنت على صبيب متوسط على الأقل تجنبا للإنقطاع و التقدم في العمل على hive micro.


ما هي المؤهلات للعمل على الموقع


للبدء في إستخدام الموقع يجب إجتياز بعض إختبارات التأهل التي تكون بسيطة نوعا ما و على حسب كل فئة، و هي عبارة عن إكتساب بعض المهارات و التعليمات للبدء على الموقع.


المؤهلات للعمل على الموقع

يجب أن تتحلى بالدقة في العمل عند تقديم التعليقات و المراجعات، و أن تتحلى بجميع الإرشادات و القواعد الذي ينص عليه الموقع أتناء إنجاز المهمات.


قد يتعرض أي مستخدم للحضر إما مؤقتا أو بشكل نهائي إذا تم إرسال مهام غير دقيقة في التنفيذ، لذلك يفضل العمل بدقة في تقديم المعلومات.


هل يمكن تحقيق أرباح جيدة من الموقع


نعم من الممكن الحصول على دخل جيد و أكثر من 100 دولار، و ذلك على حسب مستوى المهام التي تقوم بها.


يمكن العمل في الموقع بالموازاة مع عمل أخر، سواء في العالم الإفتراضي أو في الواقع، لأنه متاح على الهواتف الذكية، يمكن العمل في الموقع في أوقات الفراغ لإنجاز المهمات التي تكون عادتا سلسة و سهلة لكنها قد تتطلب بعض الوقت.


في الختام أمل أن أكون قدمت لك موقع يساعدك للبدء في الربح من الانترنت، وأن يكون الشرح واضح و في متناول الجميع، و لأي إستفسار يمكن و ضعه في مكان التعليقات.

إقرأ أيضا :

  • كيفية بيع الصور علي shutterstock | الربح من الانترنت.
  • كيفية الربح من تطبيق Sweatcoin - الربح من الانترنت من خلال المشي.

تعليقات